العروبة يتخطى اتحاد حضرموت وأهلي صنعاء يكسب سلام الغرفة وسد مأرب يتجاوز اتحاد إب

تواصلت مباريات الجولة الخامسة لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم، مساء اليوم السبت، حيث فاز فريق العروبة على اتحاد حضرموت، وأهلي صنعاء على سلام الغرفة، وسد مأرب على اتحاد إب.
وعلى ملعب الظرافي بصنعاء، حقق فريق العروبة فوزاً مهماً على اتحاد حضرموت بهدف وحيد، رافعاً رصيده إلى 12 نقطة، ليواصل مزاحمة المكلا وشعب حضرموت على الصدارة التي ينفرد بها المكلا بـ 13 نقطة، بانتظار مواجهة الغد بين وحدة صنعاء وشعب حضرموت وصيف الدوري.
وسجل هدف العروبة الوحيد اللاعب عبد الرحمن النديش، في الدقيقة 37 من زمن الشوط الأول، فيما تمكن حارس العروبة من التصدي لركلة جزاء للاتحاد في اللحظات الأخيرة من المباراة.
وفي سيئون، فاز فريق أهلي صنعاء على مستضيفه سلام الغرفة بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم على الملعب الأولمبي، ضمن الجولة الخامسة لدوري الدرجة الأولى.
وافتتح مهاجم الأهلي أحمد ضبعان، التسجيل لفريقه في الدقيقة 54 من زمن المباراة، قبل أن يعزز النتيجة جلال الجلال من ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع، ليحقق الأهلي فوزه الثالث رافعاً رصيده إلى 10 نقاط، فيما تلقى السلام الخسارة الخامسة ليبقى في المركز الأخير بلا نقاط.



